6-أكتوبر-2022 | 01:18 م

"المحطات النووية"تشهد ٱداء يمين الولاء ل٧٤ فنى من خريجى المدرسة الفنية بالضبعة

رئيس الهيئة يعلن إطلاق اسم الدكتور "ياسين ابراهيم"على الدفعة الأولى من الفنيين


كتب_ محمد صلاح


فى إطار سعى هيئة المحطات النووية بقيادة الدكتور أمجد الوكيل رئيس الهيئة العمل على الانتهاء من تنفيذ المراحل المختلفة لمفاعل الضبعة النووية لما يمثله المشروع من أهمية قصوى واستراتيجية للدولة المصرية بوجه عام..

أعلن الدكتور أمجد الوكيل رئيس هيئة المحطات النووية ، أنه تم يوم ١٤ أغسطس الجارى ٱداء ٧٤ طالب يمين الولاء إيذانا بتعيينهم رسميا بالهيئة وهم من خريجى المدرسة الفنية النووية بمطروح بحضور المحاسب محمد زيدان نائب رئيس الهيئة للشئون الإدارية والمالية ولفيف من قيادات الهيئة..


وعقب ٱداء الطلاب المعينين بالهيئة اليمين توجهوا إلى مدينة الضبعة النووية لاستلامهم العمل وبدء حياة جديدة ، حيث يمثل ال٧٤ طالب باكورة خريجى المدرسة الفنية بالضبعة على أن يتم تباعا تعيين ما يقرب من ٣٥٠ طالب كفنيين بالهيئة .

فى سياق متصل..كشف رئيس الهيئة ، أنه من باب الوفاء والثناء على مجهودات القيادات السابقين خاصة ممن تولوا رئاسة الهيئة على مدار الفترات السابقة فسيتم إطلاق اسم الدكتور "ياسين ابراهيم" على الدفعة الأولى من الفنيين تيمنا بما بذله وقدمه "ياسين" من مسيرة حافلة حيث شغل منصب رئيس الهيئة خلال الفترة من مارس ٢٠٠٤ حتى اكتوبر ٢٠١١

كما أوضح أنه سيتم ايضا إطلاق أسماء رؤساء الهيئة السابقين على شوارع المدينة السكنية بالضبعة التى تبلغ ما يقرب من ١٧ شارع...


 




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved