6-أكتوبر-2022 | 12:07 م

محمد صلاح: "قنبلة" فوده...وعودة جنوب "المختطفة"

حالة من الرضا والسعادة الغامرة عمت أرجاء شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء التى بدأت الإفاقة من غيبوبة تامة عانت منها على مدار الفترات الماضية بفضل سياسات خاطئة وتعسفية وتعميم فكر ومبدأ "المؤامرة" مع دعم مخطط الشللية وأصحاب النفوذ لتحقيق ما يحلو لهم فى شركة كانت أشبه ب"مملكة" لا يستطيع أحد أن يقترب منها !!! او تكشر القابضة للكهرباء يوما ما عن أنيابها لتتدخل لوقف نزيف الخسائر ودمار الشركة التى استبيحت للبعض ..فإستحلوا وأد كفاءاتها وإقصاء المخلصين من أبنائها مع زيادة نفوذ "الفشلة" و"ماسحى الجوخ" !!! ٱى والله وسط صمت وسكون إلا أن جاء القرار وتصحيح المسار لعودة الشركة "المختطفة" لأبنائها المخلصين وطى صفحة مليئة بالسلبيات !!!!! بعدما تمت الإطاحة ب"فؤش" صاحب أطول لسان فى تاريخ الشركة الذى استطاع بغباءه تدمير المنظومة والقضاء على الشلة بمجهود شخصى بحت!!!!! 


برهن المهندس مدحت فوده رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء و"صانع نهضتها" وقائد التطوير والتحديث وانتشال الشركة وقطاعاتها من أيدى "الشلة" اللذين استباحوا كل شئ لم يسلم من ٱذاهم أحد كبير او صغير إلا أن قرارات "فودة" الذى اتخذها عن قناعة تامة كان لها مفعول السحر منذ الأمس ..إذ استقبلت كم هائل من المكالمات من مختلف القطاعات قيادات وموظفين صغار شعروا بالأمل وعودة الحياة من جديد لشركتهم التى استباح البعض تدميرها بهدف مصالح شخصية بحته...


ولكن هل تقتصر حركة التغييرات داخل الشركة عند هذا ؟ ام أن "فوده" مازال لديه الكثير والكثير لإصلاح المنظومة التى تحتاج المخلصين لا المتٱمرين أو "الشلة" ...هل الأيام المقبلة تشهد انتهاء رئيس الشركة من وضع تصوره الاخير لوضع كل قيادة وفق إمكانياتها الطبيعية وهو أمر واجب وضرورى..وان كنت أدعم فكر تدوير بعض القيادات ....خاصة التحكم والاتصالات التى تعانى من أوضاع صعبة لضعف المتابعة أو للظروف الصحية لرئيسها الحالى...وهل يتم نقل أحد القيادات لتولى قطاعات الشئون الفنية ؟ والغاء مسابقة النائب؟ لعدم حاجة الشركة لعناصر كثرت الأقاويل والاحاديث حول تعاطفها مع الجماعة الارهابية؟؟؟ وعدم كفاءتها وجدارتها بالمنصب من الاساس؟ هل يتم الإعلان عن شغل إحدى الوظائف القيادية فى الشبكات ؟ واختيار من هو أجدر بها من الاثنين سواء "رمضان وعلاء" ؟؟؟؟

هل تشهد قطاعات الشئون المالية بالشركة تغييرات ربما يراها المخلصين فى أمس الحاجة لها لعدم إحراج رئيسها الحالى !!! وهل يتم تدوير قطاع الشئون المالية مع التكاليف؟ من باب التغيير والتجديد ليس فأكثر ؟ وكذلك بهدف إثقال القيادات بخبرات أكثر وأكثر !!! وهل يتم مراجعة قطاعات الشركة ومن يتولوا رئاسة البعض منها ؟ فمثلا هل يعقل أن يتولى "أستاذ" منصب التخطيط ؟ ام أن الشركة تعانى من نقص كفاءات أو محاسبين !!!؟؟ 


ما أثلج صدر العاملين عودة الحق لبعض من ظلموا دون أدنى مبرر وان كانت مدير الإدارة العامة للمكتب الفنى صاحبة الايادى البيضاء فى مقدمتهم ؟ ووقف نفوذ وهيمنة البعض داخل سكرتارية مكتب مجلس الإدارة ووضعه فى حجمه الطبيعى؟...وإعادة توزيع رؤساء قطاعات الشئون التجارية ومديرى عموم التجارى بفن وتكتة من طراز خاص!!!! 


اخيرا نتمنى الخير والسداد والصلاح ل"قائد التكوير" و"صانع نهضة جنوب القاهرة الجديدة" ولما لا إذا كان أبناء جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء يشيدون "قلاع" كما حدث فى شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء فإن فوده قادر على بناء وتطوير "الكيان الكبير" !؟!!!!؟!




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved