بعد رصد "سلبيات" بشبكات كهرباء شرم الشيخ..رئيس تحرير "عالم الطاقة" يطرح تساؤلات واستفسارات!!!؟

حالة من الاستياء والسخط العام تسيطر على مقاليد وزمام الأمور داخل أروقة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة حول ما تم رصده من تقاعس وتقصير تام وكامل وغير مبرر من المسئولين السابقين والحاليين بقطاع جنوب سيناء التابع لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بعد اكتشاف المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة معدلات ٱداء ليست جيدة إطلاقا خلال زيارته الحالية .....وهذا ما يتنافى مع التصريحات المتكررة والمستمرة حول إنفاق ملايين الجنيهات لتأهيل الشبكة كى تكون عالمية إلا أن ما تم رصده على الطبيعة خلال زيارة نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بمثابة "فنكوش" و"وهم" كبير !!!! فمن المسئول عن ذلك؟الامر الذى يستوجب توجيه تساؤلات :_ 

اين الوزارة والقابضة من متابعة ورصد الأعمال داخل الشركات وقطاعاتها المختلفة؟ام يكتفوا بمشاهدة الاخبار الإيجابية فقط ؟؟؟ 


هل سيتم محاسبة المقصرين واتخاذ الإجراءات اللازمة حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه الضحك أو تشغيل دماغه والعبث بمقدرات القطاع ؟


هل يتم مراجعة ما تم صرفه وانفاقه على الشبكة الكهربائية بشرم الشيخ بوجه خاص؟ومن المسئول عن حالة التسيب والاهمال؟ 


من المسئول عن احراج وزير وقيادات القطاع ووضعهم فى موقف لا يحسدوا عليه بسبب "فنكوش" تطوير وتحديث الشبكة بمدينة شرم الشيخ تزامنا مع انعقاد مؤتمر المناخ؟


هل يتم محاسبة قيادات سابقة بشركة القناة للكهرباء عن الإهمال الجسيم وسوء الخدمة وعدم جودتها؟ 


أين التفتيش الفنى التابع للشركة القابضة لكهرباء مصر من رصد تلك السلبيات وعدم متابعة ما يحدث ام هناك من يريد إحراج الوزارة ؟