"الدستاوى"يقوم بجولة تفقدية ل"جنوب الدلتا" للكهرباء

تفقد ، اليوم السبت ، الدكتور مهندس خالد الدستاوي العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بالشركة القابضة لكهرباء مصر) شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء  للوقوف على مستوى الأداء بالشركة ، حيث كان فى استقباله  المهندس حسن البيلي ( رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء ) وكافة القيادات بالشركة.

وتضمنت الزيارة عقد اجتماع موسع مع رئيس الشركة و نواب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء القطاعات والمهندسين القائمين على مشروع العدادات الذكية ومراكز خدمة العملاء وتم استعراض كافة الملاحظات ونقاط القوة والضعف بداخل الشركة.

وشدد "الدستاوى" على أهمية التحصيل بنسبة لا تقل عن 100% والعمل على تحليل بيانات المشتركين وضرورةالمرور  على العدادات مسبوقة الدفع لمعرفة الاستهلاك الفعلي للمشتركين ،  حيث تعتبر العدادات هي الميزان بين الشركة والمشترك مشددًا على ضرورة تقديم خدمة جيدة للمشتركين والعمل على حسن استقبال العميل وضرورة تواجد عمالة مدربة ومؤهلة ولديها مهارات التعامل مع المواطنين.

كما العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بجولة تفقدية للوحه توزيع كهرباء ميدان إسكندرية ومحول كفرة السجن بمدينة طنطا ثم توجه بعدها  الى فرع مدينة بركه السبع بقطاع المنوفية التابع لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء حيث تفقد صالة العملاء ومركز الشحن بالفرع..

 وشدد على حسن معاملة الجمهور وتلبيه احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير وسائل ميسره للتعامل معهم والتحسين المستمر لكافه مراكز خدمه العملاء.

وفى نهاية الزيارة أثنى "الدستاوى" على المجهود الواضح والملموس للمهندس حسن البيلي رئيس الشركة وكافة القيادات والعاملين بها،مؤكدا على ضرورة 
بذل المزيد من الجهد والمثابرة للوصول لأعلي معدلات ومؤشرات الٱداء.