تقدر بـ«ملايين الجنيهات».. تفاصيل اكتشاف وقائع تلاعب وسرقات جديدة بمهمات إحدى الهندسات 

رئيس الشركة يواصل الضرب بيد من حديد..ويؤكد: لا تستر على أى فاسد أو منتفع 

كشف مصادر مختلفة بإحدى شركات التوزيع ، عن رصد الجهاز المركزى للمحاسبات بعض الملاحظات ممثلة فى غياب مهمات تقدر بملايين الجنيهات داخل إحدى الهندسات وتشوينها خارج مخازن الشركة بالرغم من انتهاء اوامر التنفيذ...الأمر الذى على أثره شكل رئيس الشركة لجان للقيام بأعمال الجرد والفحص للتبين والتحقق من صحة وحقيقة المعلومات والملاحظات والتى أسفرت عن اكتشاف وقائع تلاعبات ومخالفات فى صرف المهمات واختفائها من المخازن بقيمة تتعدى ال١٠ ملايين جنيهات تراوحت بين ( كابلات متوسط _ وجهد منخفض وأعمدة )..كما تبين للجنة ايضا بعد رصد وجود عجز بالمحلات أن الرصيد سليم ..

ما يدعو التساؤل والإستفسار تناول وتداول معلومات تفيد مسئولية مدير عام الشئون الفنية فى تلك التوقيت والذى اصبح يترأس إحدى قطاعات الشركة ويشرف على قطاع جنوب بتلك الشركة أيضا وهو الابن الشرعى والروحى للمستشار الغير مرغوب فيه والذى تمت الإطاحة به والاستغناء عنه...بالإضافة لتورط مدير إحدى الهندسات الذى يرتبط بعلاقة قرابة مع رئيس إحدى القطاعات بالشركة الذى مازال يمكث فى مكتبه بعد تعليمات واضحة له بذلك...


فى الوقت الذى يواصل رئيس مجلس إدارة تلك الشركة سعيه ودأبه للقضاء على الفاسدين والمنتفعين داخل تلك الشركة ومواجهة أى تعديات بمنتهى الحزم والقوة لعودة الحق؟؟؟ 

والسؤال الذى يطرحه عاملون بتلك الشركة لماذا لا يتم تدوير أو إجراء حركة تغييرات بمديرى بعض الهندسات الاستراتيجية التى تعوم على محيطات من الخيرات!!!!! لوقف القيل والقال والقاء الاتهامات بالتربح واستغلال المنصب؟؟؟