تزامنا مع إحتفالات أكتوبر.."جنوب القاهرة"للكهرباء تطلق قذيفة مدوية

"عبد الدايم" يشيد بدعم "فوده" المستمر وقيادات الشركة 

برعاية ودعم المهندس مدحت فودة رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء..

أعلنت الادارة العامة لخدمات الإصدار والعدادات الذكية ومسبقة الدفع برئاسة الدكتور أحمد عبد الدايم الإعلان عن اولى خطواتها نحو تنفيذ أحد توجهات الدولة بشأن التحول الرقمى نحو الغاء فواتير الكهرباء الورقية بشكل تدريجى واستبدالها بوحدات الدفع المميكن الكترونيا ..

وأصاف "عبد الدايم" فى تصريحات خاصة له ، أنه تم البدء فى تنفيذ المشروع التجريبى بنطاق الادارة العامة لاحياء ٦ اكتوبر فرع حدائق اكتوبر إعتبارا من شهر اكتوبر ٢٠٢٢ الجارى شهر الانتصارات..

هذا وتقوم فكرة المشروع على تحسين جودة الخدمات المقدمة للسادة العملاء وخفض تكاليف التشغيل بالاعتماد على وحدات "الهاند هيلد" المحمولة فى عملية تحصيل فواتير الكهرباء من خلال طرق دفع متعددة وفقا لرغبات العملاءواحتياجاتهم والتى تتمثل فى امكانية التحصيل النقدى وكذلك ايضا عن طريق الفيزا امكانية التحصيل عن طريق الشيكات ومن خلال  اوامر الدفع ايضا..

وتتيح ماكينات الدفع الالكترونى الجديدة التعامل مع كافة الانظمة داخل جنوب القاهرة من خلال ابلكيشن موحد تم الاشراف عليه مع شركة فورى ، بحيث يتم  
تحصيل كافة فواتير عملاء العدادات الميكانيكية والديجيتال وكذلك ايضا تحصيل فواتير عملاء العدادات الذكية مع إمكانية شحن العدادات مسبقة الدفع لصغار المشتركين وكبار المشتركين .


هذا وسيتم التوسع تدريجيا بداء من الشهر القادم ليتم تعميم المشروع على جميع فروع الشركة من خلال خطة زمنية تم اعدادها من خلال الادارة العامة لخدمات الاصدار والعدادات الذكية ومسبقة الدفع  المسئولة عن المشروع . 

وقدم مدير الادارة العامة للإصدار والعدادات الذكية ومسبقة الدفع الشكر والثناء  لكل من ساهم في نجاح المشروع فى مقدمتهم الدكتور خالد الدستاوى العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع والمهندسة صفاء عبد الرحمن  رئيس قطاع نظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالشركة القابضة لكهرباء والمحاسب هانى الجندى المشرف على قطاعات الشئون التجارية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء وكلا من  رئيس قطاع نظم المعلومات والخدمات الذكية للشركة ومدير امن وحماية المعلومات...

كما وجه الشكر والثناء الخاص على الجندى المجهول احمد عنتر حلقة الوصل مع المحصلين لاجتهاده  وكونه صاحب بصمات حقيقية ومؤثره فى نجاح المشروع  وفريق عمله المحترم وزملائه بمختلف القطاعات والإدارات وبالأخص عصمت عبد الظاهر مدير مركز بيانات الاصدار وكلا من احمد حلمى مدير تطوير البرامج ،مبرمج مينا جرجس ، مبرمجة ايمان حمدى على دورهم الفعال لحوكمة العملية واختبار البرنامج..