تفاصيل اجتماع رئيس وقيادات "القناة للكهرباء" مع العاملين بقطاع المدن الجديدة

بعد اجتماعه الناجح والمثمر مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان ..

ترأس المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء اجتماعا موسعا مع العاملين بقطاع كهرباء المدن الجديدة بحضور أعضاء اللجنة النقابة بالقطاع..

 واستمع رئيس الشركة الي مطالب العاملين بالقطاع ، حيث وعد بالعمل على حلها فورا  مع تقديمه شرح لمشروع إثابة وتشجيع العاملين وذلك من أجل تحفيزهم علي العمل واثبات كل مجتهد ..


كما طالب ببذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل تقدم الشركة والحفاظ عليها مع ضرورة الحفاظ على اموال وممتلكات الشركة ، كما طالب أيضا بضرورة حسن واستقبال المواطنين مع إنهاء كافة أعمالهم ..

وشدد على ضرورة تنشيط فرق الصيانة ، مؤكدا ان تتم الصيانة طبقا للمواصفات الفنية كما طالب بضرورة الحرص الشديد علي القيام بأعمال الصيانة لكل من يتقدم بطلب عمل صيانة للمصانع وان تتم طبقا للمواصفات الفنية وبأسرع وقت دون أي تاخير ، كما طالب بضرورة الإنتهاء من كافة الصيانات في مدينة بدر والشروق والهايكستب ان تكون الشبكة بحاله ممتازة نظرا لاقتراب فصل الشتاء ،  كما طالب بضرورة متابعة فرق الاعطال وان تكون مجهزة بأحدث الأجهزة وان تكون علي كامل الاستعداد لتلبية اي نداء وإصلاح العطل فور تلقي البلاغ..

 وشدد رئيس الشركة علي ضرورة تنشيط التحصيل وجودة القراءات والقضاء على سرقات التيار حتي تتمكن الشركة في الوفاء بالتزاماتها ،  كما نوه  علي ضرورة معايرة عدادات كبار المشتركين والمصالح الحكومية طبقا للخطة الموضوع لذلك من قبل الشركة بالإضافة لمناقشة ما تم تنفيذه من  خطط الإحلال والتجديد والتوسعات.

 وفي نهاية اللقاء اعرب رئيس الشركة عن تمنياته رؤية قطاع المدن الجديدة كما كان في الماضي من انضباط وعمل وحرص على ممتلكات الشركة وتمني النجاح للقائمين على القطاع..