31-أكتوبر-2020 | 11:47 م

«نفرتاري» نقابة البترول تبدأ أولي جولاتها لتنشيط السياحية الداخلية

محمد صلاح العليمي

نظمت أمانة المرأة بالنقابة العامة للبترول تحت رعاية محمد جبران، رئيس النقابة العامة للبترول ونائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر  وبرئاسة نفرتاري نقابة البترول عايده محي، نائب رئيس النقابة العامة لشئون المرأة والأمين العام لأمانة المرأة  زيارة لمعالم القاهرة الأثرية، بدأت من الأهرامات والمتحف المصري بالإضافة الي جولة نيليه .

تأتي الزيارة كخطوة أولي من خطوات مبادرة قطاع البترول لتنشيط السياحة الداخلية ونقل رسالة للمجتمع المحلي والدولي بأن مصر بلد الأمن والأمان 

وتأمل عايدة محي الدين أن تنتقل المبادرة من خلال النقابة العامة لشركات القطاع كافة عن طريق أمينات المرأة وتفعيل دور قطاع البترول في دعم السياحة وعودتها بقوة كمصدر من مصادر الدخل القومي .

وصرحت عايدة أنها إختارت مع أمينات المرأة ان تكون البداية من أهرامات الجيزة إحدي عجائب الدنيا السبع مروراً بالمتحف المصري لكن المبادرة ستنتقل تباعاً للمرور بتاريخ مصر القديم والحديث عبر المراحل التاريخية المختلفة من مصر الفرعونية لمصر القبطية لمصر الإسلامية ومصر الحديثة مزيج الحضارات ومهد الأديان .

يذكر أن عايدة محي الدين قد سبقت الجميع من خلال أمانة المرأة لأتخاذ أولي الخطوات وتدشين مبادرة السياحة الداخلية لقطاع البترول .




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved