31-أكتوبر-2020 | 11:24 م

ليلى طاهر: العمليات الإرهابية لن تهز الثقة في الدولة المصرية

ليلى طاهر أمينة المرأة بشركة مصر للبترول

 

أدانت ليلى طاهر أمينة المرأة بشركة مصر للبترول الحادث الإرهابى الذى استهدف اتوبيس ينقل سائحين أجانب بمنطقة الهرم بالجيزة، والذى أسفر عن وفاة اثنين وإصابة ١٢ آخرين.

وأكدت أمينة المرأة بمصر للبترول فى تصريحات لها ، أن الجماعة الإرهابية تسعى لضرب السياحة بعد عودتها الفترة الماضية, بهدف تصدير صورة مصر امام العالم بعدم الاستقرار من خلال تلك العمليات الاجرامية, مؤكدة أن  تلك العمليات الإرهابية التى تحاول هز الثقة في الدولة المصرية لن تفلح أبدًا .

وأضافت "طاهر" أن هؤلاء المجرمين تجردوا من كل معاني الإنسانية والرحمة التي دعت إليها جميع الأديان، لأجل أن ينعم الناس بالأمن والأمان فيما بينهم، ولذلك لن تفلح مخططاتهم الخبيثة ولهم الجزاء الأليم في الدنيا والآخرة.

و طالبت جموع المصريين بالوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة الحكيمة والقوات المسلحة وقوات الشرطة في المواجهة المستمرة لهذا العدو الغاشم الذي يسعى إلى زعزعة استقرار الوطن, لكى يستعيد الأمن لعافيته ودحر كافة العمليات الارهابية وتجفيف منابع الارهاب أصاب التنظيمات الارهابية باليأس من النيل من المصريين.

وقالت إن صمود المصريين شعبًا وقيادة سياسية خلال الخمس سنوات الماضية أمام تلك الجماعة الإرهابية وأعوانها فى الداخل والخارج

أكد انتصار المصريين على الارهاب وهزيمته والقضاء على تلك التنظيمات التى حاولت تدمير الدولة المصرية.

ولفتت إلى أن توجيه الجهود المصرية خلال المرحلة الماضية نحو تنفيذ مشروعات قومية عملاقة يثير الجماعات الإرهابية.




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved