رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

١٤ أكتوبر المقبل.."كهرباء الإسماعيلية"يستهل مبارياته فى الممتاز "ب" بلقاء الإتصالات بالقاهرة

عالم الطاقة

يستهل نادى كهرباء الإسماعيلية أولى مبارياته ومشواره فى الدورى الممتاز "ب" بلقاءه مع نادى المصرية للاتصالات على ملعب الأخير بالمعادى يوم الجمعة ١٤ أكتوبر المقبل بقيادة الكابتن أحمد كمال المدير الفنى والجهاز المعاون له بعد تجديد الثقة فيهم ..ثم يلتقى فى مباراته الثانية على أرضه ووسط جماهيره مع نادى منتخب السويس على ملعب النادى بالإسماعيلية..

وأجريت ، ظهر اليوم ، مراسم قرعة المجموعة الثانية "القاهرة "بحضور مندوب من كل نادي، حيث حضر الكابتن سيد سيكا مدير الكرة بنادى كهرباء الإسماعيلية ممثلا عن النادى...

ومن المقرر تسليم مندوبي الاندية نسخة من لائحة القيد التي تم اخطار الفرق بها في وقت سابق، وعقد جلسة بين الأندية ممثلي مجموعة الصعيد للاتفاق على بعض الخطوط العريضة لمسابقة الموسم المقبل.

وتضم المجموعة الثانية "القاهرة" أندية كلا من: إيسترن كومبانى، بتروجت، وادى دجلة، الإنتاج الحربى، زد أف سي، المصرية للاتصالات، السكة الحديد، القناة، بورتو السويس، النصر، الترسانة، منتخب السويس، مستقبل وطن، العبور، كهرباء الإسماعيلية، الإعلاميين.

الجدير بالذكر أن تقرر إقامة قرعة دوري القسم الثاني أيام 14 سبتمبر من الشهر الجاري لمجموعة الصعيد ثم 17 سبتمبر لمجموعة القاهرة و18 سبتمبر لمجموعة الإسكندرية، تحت إشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات، وبحضور مجدي الشيخ رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني، وخالد كامل مدير إدارة المسابقات، ومحمد أحمد السيد مقرر اللجنة.



تم نسخ الرابط
ads