رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«العامة للمرافق» ترفض بيان الاتحاد الأوروبى..وتؤكد تدخل غير مبرر ويحقق أهداف الجماعة الإرهابية

عالم الطاقة

أكد المستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة رفضها بيان الاتحاد الأوروبي الصادر ضد الدولة المصرية، و أن كافة اللجان النقابية التابعةترفض  بيان البرلمان الأوروبى، الصادر بشأن الانتخابات الرئاسية المصرية، لأنه يعد تدخل غير مبرر بالشأن الداخلى، و أن النضال الديموقراطى من أجل الحريات وسلامة العملية الانتخابية شأن مصرى خالص.

وأوضح "فؤاد" فى بيان له ، أن مثل هذه البيانات، لاتصدر أبدا لصالح شعبنا المصرى، وتلحق الضرر بالسمعة الوطنية لمن يرحب بها من المدافعين عن التحول الديموقراطي السلمى، اعتمادا على الجهود المشتركة للقوى الوطنية والديموقراطية، والتى تناضل من داخل مصر وفى حضن شعبنا..

ويؤكد هشام فؤاد رئيس النقابة العامة على أن الاتحاد الاوربى وبرلمانه ليس لهم أى مصداقيه فى دعم الحريات والديموقراطية بمصر ودولنا العربية، حيث أنهم كانو ولازالو الرعاة الرسميين للتخريب ، ومحاولات إسقاط الدولة بعدد من دول المنطقة  وباستخدامهم تنظيم الإخوان الإرهابي.


وإذ يؤكد مجلس إدارة النقابة العامة ولجانها  ادانتها وترفض هذا التدخل السافر، والذى يستهدف فرض تصورهم الاستعماري لخريطة المنطقة على مصر ودولنا العربية، بعد أن نجح شعبنا بثوره 30 يونيو فى إسقاط مخططهم السابق.

وأكد رئيس النقابة العامة ان مجلس إدارة النقابة العامة وكافة اللجان النقابية التابعة لها تؤيد وتدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة لأستكمال مسيرة البناء والتنمية


تم نسخ الرابط