رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس«الخدمات الطبية»:افتتاح مستشفى كهرباء الإسماعيليةبعد تطويرها فى الربع الأول من ٢٠٢٤

عالم الطاقة

محمد إسماعيل ل"العاملين" بقطاع الكهرباء:الصبر حتى الوصول لتحقيق الحلم..ومكتبى مفتوح لأى عامل او موظف لديه مشكلة 

 

كشف الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر ، أن أعمال تطوير وتحديث مستشفى كهرباء الإسماعيلية تجرى على قدم وساق ، منوها إلى أنه خلال الربع الأول من 2024 سيتم افتتاحها..

وأوضح رئيس الشركة فى تصريحات خاصة له ، أنه تم الإنتهاء من تصميم أعمال المجثات الأرضية لمستشفى كهرباء المنصورة بعد  التعاقد مع مكتب استشارى بالكلية الفنية العسكرية والرسومات واعتمادها من هيئة الإعتماد والرقابة التابعة للتأمين الصحى ، موضحا أنه جارى إعداد كراسات انشاء المستشفى وفى نفس الوقت جارى انشاء مستشفيين بأسيوط والإسكندرية...

وأكد أنه جارى البحث عن إبرام شراكات مع الشركات الشقيقة بالقطاع للمشاركة فى إنشاء المستشفيات للإستفادة من الخبرات وتعظيم الموارد المالية للطرفين..

ونوه إلى أنه من الممكن الدخول مع شريك من القطاع الخاص بنظام الbot وهو قيد التفكير حاليا ووارد والمهم انشاء شبكة خدمة طبية موجودة على مستوى أنحاء الجمهورية تليق بموظف الكهرباء..

ونوه إلى أن معهد التمريض الذى تم إنشاؤه يعد أحد أهم الإنجازات التى تمت واصفه بأنه أحد نجوم شركة الخدمات الطبية الذى تم إنشائه على أعلى مستوى ، مشيرا إلى أن المعهد لا يقبل سوى الطالبات المتميزات فقط للإلتحاق به ولا توجد أى وساطة أو محسوبية قائلا:_"نحقق مليون جنيه مكسب سنويا من المعهد" وخلال الخمس سنوات المقبلة سيرتفع المكسب ل 7 مليون جنيه فى السنة ...

وأكد أن الأوائل سيتم التحاقهم بشركة الخدمات الطبية اما الباقى فسيتم تكليفه من وزارة الصحة ، ولدينا خطة لإنشاء معهد تمريض مع مستشفى كهرباء المنصورة  ايضا...قائلا:_"هنعمل مع كل مستشفى معهد تمريض ونخرج تمريض يجيد كافة وسائل التواصل والإتصال وفن الإتيكيت وشعارنا "تمريض بفكر وشكل مختلف"..

وبعث برسالة لجموع العاملين بشركات قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة التى تقوم شركة الخدمات الطبية بتقديم الخدمات الطبية لهم بقوله :_"الصبر حتى الوصول لتحقيق الحلم ..ومكتبى مفتوح لأى عامل أو موظف لديه مشكلة من خلال القطاع الطبى "..مؤكدا طرق التواصل سهلة سواء لأى عامل أو مورد خدمة أهلا بأى مشكلة..

وأجرى الكاتب الصحفى محمد صلاح رئيس تحرير موقع عالم الطاقة حوار صحفى مكول مع الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية سيتم نشره لاحقا ....الحوار يتضمن الحديث عن كشف حساب لرئيس ومجلس إدارة شركة الخدمات الطبية بعد مرور ٣ سنوات على تأسيس الشركة والنجاحات التى حققها والعقبات التى تواجهها..

 


تم نسخ الرابط