رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«غازتك» تكرم فريق عمل الشركة الفائز بجائزة المبادرة الوطنيــة للمشروعـات الخضـراء الذكيـة

عالم الطاقة

ضمن أفضل 16 مشروعا صديقا للبيئة في محافظتي جنوب سيناء وأسوان

قام المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب والسيد باولو رونديني العضو المنتدب وممثل الشريك الأجنبي بتكريم فريق عمل الشركة الفائز بـجائـــزة المبــادرة الوطنيــة للمشروعــات الخضـــراء الذكيـــة حيث حصلت شركة غازتك من خلال مشروعها الذي تقدمت به في مسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بعنوان " تنفيذ وتطبيق حلول الغاز الطبيعى المضغوط " على جائزة المركز الأول لأفضل المشروعات المقدمة ضمن 16 مشروعا ذكيا صديق للبيئة في محافظة جنوب سيناء والمركز الثالث في محافظة أسوان وذلك بعد اجتياز معايير متعددة ومطابقة الاشتراطات المنظمة والتي تتوافق مع أهداف التنمية المستدامة والمعايير البيئية والمجتمعية وقواعد الحكومة. 

وفي كلمته أعرب المهندس عبد الفتاح فرحات عن سعادته بحصول الشركة على هذه الجائزة مشيدا بالمجهود الذي بذله أعضاء الفريق متمنيا للشركة المزيد من التقدم والازدهار. ويأتي فوز مشروع شركة غازتك في مسابقة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في إطار حرص الشركة وجهودها المتواصلة في تحقيق الاستدامة في مختلف مشروعاتها البيئية والاقتصادية والاجتماعية وذلك في إطار استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية في جعل مصر مركز إقليمى لمصادر الطاقة النظيفة ومنخفضة الكربون.

ومن المقرر أن يتم تصعيد المشروعات الفائزة في محافظتى أسوان وجنوب سيناء وغيرها من المحافظات لاختيار أفضل المشروعات في الفئات المختلفة للمشاركة في مؤتمر المناخ (COP 28) والذي تستضيفه دولة الإمارات الشقيقة وذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل الدولة لتطبيق الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ وفقاً لرؤية مصر 2030.

وفي نهاية التكريم، قدم كلا من المهندس عبد الفتاح فرحات رئيس مجلس الإدارة والسيد/ باولو رونديني العضو المنتدب وممثل الشريك الأجنبي شهادات تقدير لفريق العمل والتقاط صور جماعية.



تم نسخ الرابط