رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

إستجابة ل«عالم الطاقة»..صرف الدفعة الثانية من الأرباح السنوية للعاملين ب«الكهرباء»

عالم الطاقة

حالة من الارتياح الشديد سادت شركات قطاع الكهرباء اليوم بعد إعلان الشركة القابضة لكهرباء مصر بدء صرف الدفعة الثانية من الأرباح السنوية للعاملين بدءا من اليوم بعد تأخر صرفها لأكثر من ١٣ يوما خاصة أن المتبع صرف الدفعات الأربع مع بداية كل شهر إلا أن بسبب الظروف الإقتصادية الصعبة أرجأت الشركة القابضة لكهرباء مصر صرف الدفعة الثانية وقامت بإرسال خطاب الشركات إلا أن استيقظ العاملين على نبأ صرف الدفعة الثانية من الأرباح اليوم.

وكان عالم الطاقة انفرد بخبر ارسال الشركة القابضة لكهرباء مصر خطاب لكافة الشركات يطالبهم بتأخير صرف الدفعة الثانية لنهاية الشهر الجاري مما سيؤدى إلى أرجاء وتأخير الدفعتين الثالثة والرابعة!!

يذكر أن تم صرف الدفعة الأولى  صرفها فى ٣٠ سبتمبر الماضى بينما تم صرف الدفعة الثانية  اليوم بكافة الشركات بعد أرجائها لأيام لعدم توافر السيولة المالية ..

اسئلة بات يطرحها العاملون بمختلف الشركات تتضمن وجود اجابات منطقة عليها فى مقدمتها ؛_ 

لماذا لا يتم صرف الأرباح مرة واحدة من باب التخفيف على الشركات وقطاعات الشئون المالية بالشركات المختلفة ؟

متى يتم صرف الدفعة الثالثة ؟ والرابعة ايضا؟ 

هل سيتم ترحيلهم ام لا ؟

يذكر أن بذلت المحاسبة نادية قطرى العضو المتفرغ للشئون المالية بالشركة القابضة لكهرباء مصر مجهودات مضنية لتوفير السيولة المالية اللازمة لصرف الدفعة الثانية من الأرباح بالرغم من تواجدها خارج البلاد فى مهام عمل رسمية لمدة أسبوعين بالولايات المتحدة الأمريكية..


تم نسخ الرابط