رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

مدحت فوده:حركة التغييرات ستتم..«ولا تشغلوا بالكم بمين هيروح فين»

عالم الطاقة

قال المهندس مدحت فوده رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ، أن الحديث عن إجراء حركة تغييرات ببعض قطاعات الشركة أمر وارد وقرار داخلى خاضع للسلطة المختصة بناءا على تقارير معدلات الأداء ومؤشرات الانجاز لكل قيادة فلا يستوى  ٱداء قيادة متميز مع اخر بطئ أو دون المستوى ، مشيرا إلى أن كثرة حركة التغييرات يؤثر بالسلب على مجريات الأمور داخل اى منظومة وليس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء..

وأكد فوده فى تصريحات خاصة لرئيس تحرير موقع عالم الطاقة ، أنه حريص على متابعة أعمال ونتائج كافة رؤساء ومديروى عموم القطاعات المختلفة وان كانت قطاعات الشئون التجارية تحتل أولوية لما تمثله من أهمية وهذا ليس. تقليل من باقى القطاعات ، مشيرا إلى أن توجد بعض الأدوات داخل قطاعات الشئون التجارية غير فاعلة وتحتاج للتغيير مع منح المتميزين فرصا لإثبات جدارة وتفوق ..

ونوه إلى أنه غير راض عن أداء بعض القطاعات الحيوية والإدارات التابعة لها أيضا ... نظرا لطبيعة العاملين والموظفين وضعف خبرات البعض اللذين لم يطوروا أو يحاولوا التغيير من أنفسهم مما يعرقل من سير العمل وتحقيق الانجاز المطلوب خاصة أن الشركة تحتاج لكل مخلص من اصغر حتى اكبر عامل بالإضافة لسعيه فى تحقيق أكبر قدر من نسب التحصيل ومواجهة تحديات نسب الفقد التى تمثل عائق كبير..

وقال ان على الجميع العمل دون أن يشغلوا بالهم ب"مين هيروح فين " مع التأكيد ان هناك حركة مرتقبة بين القيادات خضعت لتقييم كامل من حيث تحقيق النسب والأرقام فى كل قطاع وإدارة عامة بقطاعات الشئون التجارية"..

وأكد أن حركة التغييرات المرتقبة ستتم بمنتهى الشفافية والوضوح والعدالة بين الجميع..

 


تم نسخ الرابط