رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«الشريف»والفقى»يشهدان اصطفاف سيارات ومعدات«الإسكندرية للتوزيع»لمواجهة أى طوارئ

تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية و المهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء ..


استعرضت اليوم الأحد شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء و ذلك بالتعاون مع أحياء المحافظة بأستاد الإسكندرية استعدادات الشركة من جاهزيتها من التدخل السريع في حالات الطوارئ وهي عبارة عن اصطفاف عدد من السيارات و المعدات المتنقلة للخدمات المقدمة للمواطنين من شحن ودفع الفواتير والعديد من الخدمات وكذا سيارات الطوارئ وسيارات الاوناش و سيارات الشبكات و سيارات الاختبارات وسيارات الديزل المتنقلة و سيارات التدخل السريع و والإضاءة العامة ومدي جاهزية جميع سيارات القطاعات المختلفة بالشركة .


وأعرب محافظ الإسكندرية محمد الشريف عن شكره وتقديره للشركة عن مدي جاهزية سيارات ومعدات الشركة المختلفه للتدخل السريع لحل اي من المشاكل الطارئة التي من الممكن أن تواجه المحافظة نتيجة التغيرات المناخية..

من جهته ، أكد المهندس ايهاب الفقي رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء حرص الشركة المستمر تطوير كافة قطاعات وسيارات و معدات الشركة وتدريب العاملين من فرق التدخل السريع للمساهمة السريعة والفعالة في حل اي طارئ يواجه المحافظة بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية بالمحافظة..


تم نسخ الرابط