رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رحلة صعود الموظف«الوصولي»إلي رئاسة أكبر قطاع استراتيجي وعضوية نادى

عالم الطاقة

يذخر قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة بكفاءات وكوادر بشرية قادرة على تحريك المياه الراكدة فى شركات تحتاج لكل مخلص وأمين والأمثلة المتميزة كثيرة وموجودة داخل المنظومات والتى يترأسها قيادات وهبوا أنفسهم لبذل قصارى جهودهم حتى تصبح المنظومات أو الشركات متميزة فى معدلات ونسب الأداء..

وفى نفس الوقت تعتبر ظاهرة الموظف "الوصولى" ليست غريبة على البعض ممن استحلوا ارتكاب اى شئ فى سبيل الصعود إلى أعلى المناصب بدون مشقة أوعناء وخير مثال على ذلك الموظف الوصولى الذى أصبح فى غمضة عين وبين عشية وضحاها على رأس منظومة قطاع استراتيجي بشركة توزيع دلتاوية..

الأدهى من ذلك أن الموظف الوصولى اصبح يوهم العاملين والقيادات بالشركة وزملاءه الاعضاء بنادي خرابة طلخا وجود علاقات متشعبة ووطيدة بينه وبين قيادات القابضة لكهرباء والصف الثالث !!!! والغريب والعجيب زجه وترديد اسم أحد اعضاء مجلس ادارة الشركة الذي يشغل عضوية لجنة التفتيش في ايهام البعض انه مسنود ومحدش هيقرب منه !!! إضافة لنشره معلومة بين العاملين انه كان في لقاء منذ فترة قريبة مع المسئول الاول عن المنظومة المالية بالشركة القابضة لكهرباء مصر ووجود علاقة شخصية بالقيادة من باب الاستقواء والمتاجرة باسماء القيادات لتخويف وترهيب زملائه..

 بات العاملين في شركتى التوزيع والانتاج التابع لهما النادي سابقا الخرابة حاليا يضربون كفا علي كف بعد حكايات الف ليلة وليلة داخل خرابة نادي كهرباء طلخا الذي أبيحت موارده لعصابة متكاملة الاطراف وسط غياب تام للمراقبة والمتابعة والتفتيش علي منظومة العمل٠٠

ابطال حكايات الف ليلة وليلة داخل نادي  خرابة طلخا منهم ما افتضح امره وتم مجازاته ومنهم من يعيش حالة رعب وخوف ورجفة!!!! الا انه يلجأ لاستخدام اساليب الدعاية الكاذبة وايهام البعض بأنه يحظي بدعم ومساندة من مسئولين وقيادات من الصف الثاني بالشركة الام٠٠

 التاريخ المهني للموظف الوصولي مليئ بالشوائب ووجوده علي منظومة رئاسة قطاع استراتيجي بمثابة انذار كبير لتردي الاوضاع وتراجع النتائج والارقام التي يتم تحقيقها في شركة تحتاج لكل مخلص امين وليس موظفين يطبقون مبدا حاميها حراميها!!!

الى لقاء فى حلقة قادمة 👌👌


تم نسخ الرابط