رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

خلال إيجبس.. وزير البترول يتفقد جناح «ميدتاب» ويشيد بالشركة

عالم الطاقة

كتب- عبدالحفيظ عمار:

تشارك الشرق الأوسط للصهاريج وخطوط أنابيب البترول «ميدتاب» للبترول بجناح مميز في معرض مصر الدولي للبترول «إيجبس 2024»، ويقدم الجناح معلومات مفصله عن كافة أنشطة الشركة

وشهد جناح الشركة توافداً كبيراً من زوار المعرض وقيادات قطاع البترول، حيث كان فى استقبالهم المهندس هشام البكل رئيس الشركة وقياداتها.

وانطلق مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول تحت شعار (تحفيز الطاقة: تأمين الإمدادات والتحول الطاقي وخفض الانبعاثات(

ويأتي المؤتمر هذا العام في ثوب جديد ليتحول من مؤتمر للبترول الي منصة شاملة للطاقة تناقش وتستعرض كافة التحديات و الحلول بشأن تحقيق التحول الطاقي وخفض الانبعاثات الكربونية من انتاج واستخدام الطاقة .

ويشهد المؤتمر في نسخته الجديدة حضورا دوليا كبيرا و فاعلا من قطاع الطاقة العالمي بمشاركة عدد كبير من الوزراء والمسئولين عن قطاعات الطاقة كممثلين لدولهم، و امناء منظمات الطاقة الاقليمية والدولية والرؤساء التنفيذيين لكبريات الشركات العالمية للطاقة .

 

نبذة عن الشركة:

أنشئت الشركة بغرض تنفيذ مشروعات البنية الأساسية لخطوط الأنابيب والمُستودعات والتسهيلات المُختلفة للبترول الخام، البتروكيماويات، ومُشتقاتهما ومُنتجاتهما، وكذلك مشروعات معالجة وتحلية المياه وكافة أنواع التسهيلات البحرية المُرتبطة بتنفيذ غرض الشركة بما في ذلك تموين وتزويد السُفن بالوقود والخدمات المُتكاملة لها وكُل ما يتصل بتحقيق غرض الشركة داخل وخارج جمهورية مصر العربية



تم نسخ الرابط