رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

المفاجآت مستمرة..تفاصيل وتحركات جديدة داخل أروقة «جنوب القاهرة»

عالم الطاقة

 

 

أسئلة متكررة لا يخلو مكتب او إدارة أو قطاع داخل شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء الا ويتم ترديدها بينها ما يتضمن إحداث واقعية وبينها من يتناول الحديث عن قصص أشبه بالخيال !!بعد تواتر الأحداث لحظة تلو الأخرى ...

لعل أبرز التساؤلات مدى صحة تورط موظفين بدرجات وظيفية مختلفة فى ارتكاب مخالفات مالية وتربحهم منها !!! وكذاك تقاضيهم مبالغ مالية نظير عدم تحرير محاضر ضبطيات قضائية بالأحمال الفعلية أو الطرمخة وربما كان يتم الغاء البعض مقابل رشاوى جنسية مخلة بالشرف !!؟ وهذا جارى التأكد من صحته ودقته بعد الاستماع لشهادات ..

إجراءات احترازية وسط شفافية ووضوح وأمانة من قبل جهة سيادية بالتنسيق مع قطاع الشئون القانونية بالشركة للتحقق من صحة المعلومات والوقائع التى تم كشف النقاب عن بعض منها بينما يتداول جموع العاملين ارتكاب مخالفات وأعمال منافية لأمانة العمل الوظيفى ...

بالامس صدر قرار بفصل موظف يعمل بالضبطية القضائية نتيجة مخالفته وثبوت تورطه فى ارتكابه مخالفات دون الالتزام بالتعليمات ..

فى وقت آخر باتت الإشعاعات تتداول حول تشكيل القابضة لكهرباء مصر بالتنسيق مع جهة سيادية لجنة لفحص كافة المكافآت التى يتقاضاها بعض الموظفين ببعض القطاعات الحيوية بالشركة بإستمرار دون حق على مدار السنوات الماضية دون وجود حد أقصى المكافآت خاصة مع ترديد أن هناك موظفين لا يستطع أحد عدم وضع أسمائهم فى ايا من  كشوف المكافآت!!!؟

ربما أبرز التساؤلات هل يتم فحص المكافآت الممنوحة للبعض ايام النائب التجارى السابق التى وصلت شهريا لأكثر من ٣٠ الف جنيه شهريا وربما يزيد عن ذلك ؟؟ فما صحة ذلك ؟ وهل تقوم الجهات المسئولة بفتح هذا الملف ؟ لإثبات براءة النائب السابق ام تورطه فى إهدار المال العام ؟؟؟

هل يتم التحقق من صحة تورط البعض فى ارتكاب أعمال مخلة بالشرف والآداب ؟


باتت الساعات المقبلة داخل شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ربما تشهد مفاجآت من العيار الثقيل ولسرية وحساسية المعلومات سيلتزم موقع "عالم الطاقة" نشر اى وقائع تتحقق الجهات المسئولة من صحتها مهما كان القيادة المتورطة!!؟؟  

فى وقت قامت الشركة القابضة لكهرباء مصر بتشكيل لجنة مكبرة تضم ما يقرب من ٤٠ موظف بين مهندسين وفنيين لفحص عينات عشوائية من محاضر الضبطية القضائية التى يتم تحريرها بنطاق الدقى والهرم لبيان صحتها من عدمه والتأكد من صحة المحضر ام توجد مجاملات وتواطؤ ؟؟! 
 

تم نسخ الرابط
ads