رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«خفاجى» و«المصرى» يدشنان أسبوع البيئة بمناسبة اليوم العالمى للبيئة

عالم الطاقة

تماشيا مع رؤية مصر 2030 فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.. دشنت شركتى أمل  وبترويب للبترول أسبوع البيئة ، حيث تبنت شركتى أمل للبترول وغرب البرلس  تحت قيادة م/ عبد الناصر خفاجى وم/ محمد المصرى الاحتفال بهذا اليوم..

 وامتدت الفاعليات لتكون أسبوعا كاملا يبدأ من 2/6/2024 وينتهى فى  6/6/2024 تحت شعار ( لا للبلاستيك ) بمختلف مواقع الشركة بأنشطة متنوعة وذلك  دعما لصون الطبيعة وحفاظا على البيئة ولقد انتهجت الشركة نهجا يؤكد إيمان القيادات بأهخمية الدور الذى يجب أن يتبناه كل فرد فى الشركة وينقله الى أسرته  والمحيطين به..

 وقام خفاجى يرافقه المصرى بزيارة تفقدية لجهاز الحفر أدمارين 260 بشركة غرب البرلس للبترول ،حيث تم عقد إجتماع مع جميع العاملين على جهاز الحفر مع عمل محاضرة توعية عن أهمية الحفاظ على البيئة مع التأكيد على تطبيق أعلى معايير السلامة أثناء أعمال الحفر ..

 

وفى ختام الزيارة تم توجيه الشكر لجميع العاملين بجهاز الحفر التابع لشركة أديس على التزامهم بالجدول الزمنى للحفر وتحقيق معدلات أداء مرتفعة مع الالتزام بتطبيق معايير السلامة والحفاظ على البيئة لان كوكبنا هو مسئوليتنا والحفاظ عليه هو حياتنا.


ويعد اليوم العالمي للبيئة بمثابة الأداة الرئيسية للأمم المتحدة لتشجيع الوعي العالمي والعمل من أجل حماية البيئة.

 وأصبح هذا اليوم بمثابة منصة حيوية لتعزيز إحراز تقدم بشأن الأبعاد البيئية لأهداف التنمية المستدامة. ويشارك أكثر من 150 دولة في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للبيئة كل عام بقيادة برنامج الأمم المتحدة للبيئة. 

وتتبنى الشركات الكبرى والمنظمات غير الحكومية والمجتمعات والحكومات من جميع أنحاء العالم العلامة التجارية الخاصة باليوم العالمي للبيئة لمناصرة القضايا البيئية ، وقد نمي الاحتفال باليوم العالمي للبيئة على مدى العقود الخمسة الماضية، ليصبح أحد أكبر المنصات العالمية للتوعية البيئية. ويشارك عشرات الملايين من الأشخاص عبر الإنترنت ومن خلال الأنشطة والأحداث والإجراءات الحضورية حول العالم .
وهى دعوة لحشد الجهود من أجل حماية وإحياء النظم البيئية في جميع أنحاء العالم، وهو أمر بالغ الأهمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ويصادف الاحتفال باليوم العالمى للبيئة هذا العام الذكرى الثلاثين لابرام اتفاقية الامم المتحدة لمكافحة التصحر .

تم نسخ الرابط
ads