رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بالصور.. لجان انتخابات الرئاسة بالجيزة جاهزة لاستقبال أكثر من 6 ملايين مواطن

عالم الطاقة

انتهت محافظة الجيزة من تجهيز كافة المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين مع انطلاق الانتخابات الرئاسية 2024 غدا الأحد 10 ديسمبر وحتى الثلاثاء المقبل.

وتم رفع درجة التأهب القصوى بجميع المديريات لإنجاح العملية الإنتخابية والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية والمعنية لمتابعة الحالة العامة للجان وتلافي أي ملاحظات.

وتستقبل اللجان الانتخابية بالجيزة بدءا من الساعة التاسعة صباح غد المواطنين ممن لهم حق الانتخاب والبالغ عددهم نحو 6 ملايين و234 ألفًا و318 ناخبًا،  بـ6 لجان عامة بها 754 لجنة فرعية داخل 457 مركز انتخابى.

وتنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تم تجهيز اللجان الانتخابية بجميع المستلزمات والخدمات الأمنية والصحية واللوجستية من مظلات ومقاعد وكراسى متحركة لتسهيل مهمة جمهور الناخبين وتوفير المناخ الملائم لهم.

أكد محافظ الجيزة، على المتابعة المستمرة على مدار الساعة لإزالة أية معوقات من شأنها أن تعكر صفو العملية الانتخابية والتعامل الفوري حيال أي بلاغات وشكاوي واردة من المواطنين.

وكما قررت المحافظة تفعيل غرف العمليات الفرعية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة سير العملية الانتخابية على مدار الساعة والتعامل الفوري في حالات الطوارئ والأزمات.


تم نسخ الرابط
ads