رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

كشفها «عالم الطاقة»..الإطاحة بمسئول بارز بإحدى شركات البترول الكبرى

عالم الطاقة

إستجابة لما نشر في «عالم الطاقة»من مخالفات إدارية داخل إحدى شركة أنابيب البترول من قبل أحد القيادات بالشركة.. وبعد تأكد السلطة المختصة من صحة المخالفات التي تم سردها في الحلقات السابقة ..

أصدر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية قرارا تضمن نقل المسئول   إلى شركة القاهرة لتكرير البترول مع تخفيضه علاوه وعدم إسناد أي أعمال اليه وذلك لما ارتكبه من مخالفات..

 وبحسب معلومات خاصة ، فانه يجري مراجعة جميع القرارات التي تم اتخاذها من قبل رئيس مجلس الإدارة السابق والتي كانت يتمّ اتخاذها بناء علي تعليمات المسئول ...فى مقدمتها قرار تكليف «سكرتير »بأعمال الشؤون الإدارية  ساهم فى تذليل كافة العقبات ومنها علي سبيل المثال لا الحصر  السيارات المخصصة له دفع رباعي والتي يستخدمها في الأغراض الشخصية وتسجيلها باسم غرفه الأمن والمخالفات التي يتم تحريرها  وعمل مذكرات لتحميلها للشركة وغيرها....وكذلك مخالفات الشقيق الأصغر في شركات الخدمات التي يشرف عليها وكذلك تخصيص سيارة مدير عام له واستغلالها في الأغراض الشخصية مع انه يشغل وظيفة مدير عام مساعد وهذا مخالف للائحة ودخوله الشركةفي أيام العطلات الرسمية بصحبة نجله لتغيير السيارة الخاصة به بترحيب شديد من إدارة الأمن!!!!

 



تم نسخ الرابط
ads