رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس مالية«جنوب القاهرة»يكشف أسباب تأخر صرف مستحقات المحالين للمعاش

عالم الطاقة

كشف المحاسب أحمد عادل رئيس قطاعات الشئون المالية والموارد البشرية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ، أن المهندس مدحت فوده رئيس مجلس إدارة الشركة يؤكد دائما وابدا على ضرورة تذليل اى عقبات تواجه العاملين المحالين للمعاش فيما يتعلق بصرف جميع المبالغ المالية المستحقة لهم  خاصة اللذين بلغوا سن المعاش مؤخرا ..

وأكد عادل فى تصريحات خاصة لرئيس تحرير موقع عالم الطاقة ردا على إستغاثة ارسلها بعض العاملين حول تؤخر صرف الدفعة الأخيرة والمستحقة من الأرباح المقررة والتى تم صرفها يناير الماضى للعاملين ، مشيرا إلى أن التأخر فى عدم الصرف يرجع لرفع المستحقات على منظومة الضرائب..مشيرا إلى أن رفع المستحقات يتم بعد إغلاق الشهر ..

وأكد أنه تم اليوم اصدار شيكات للزملاء المحالين للمعاش تتضمن مبالغ الأرباح على أن يتم الانتهاء من استكمال اصدار باقى الشيكات صباح غدا ، مشيرا إلى أن العاملين بالشئون المالية انتهوا من اصدار معظم الشيكات تمهيدا لتسليمها لأصحابها غدا ..ليتم بذلك  صرف الدفعة المتأخرة من الأرباح للزملاء المحالين للمعاش ..وهذا فى إطار حرص قطاعات الشئون المالية القيام بدورها على أكمل وجه..

يذكر أن أرسل عدد من العاملين المحالين للمعاش بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء استغاثة تضمنت ما يلى:_

يتم صرف الارباح عن العام المنصرف للعاملين كل عام حتي ٣٠ يونيه... ويتم الصرف النقدي من اول سبتمبر وحتي نهاية ديسمبر الماضى تم صرف الاربع دفعات للعاملين هذا العام ...كما تم صرف اخر دفعة في اول يناير... 

والمعتاد ان المعاشات الذين لهم دفعات ارباح تصرف بعد صرف العاملين ب ٣ ايام او ٤ ايام... لكن هذه المرة يتردد ان هناك نظام جديد لمنظومة موحدة يتم تطبيقها.. مما ترتب عليه عدم الصرف للمعاشات وحتي تاريخه... متسائلين:_"احنا ذنبنا انك بتطبق منظومة مش عارف تشغلها"..


تم نسخ الرابط
ads