رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

صور.. العاملون بـ«القناة لتوزيع الكهرباء» ينظمون مسيرات حاشدة لدعم غزة

عالم الطاقة

نظمت اللجنة النقابية بشركة القناة لتوزيع الكهرباء بقيادة النقابى البارز على خلاف مسيرة حاشدة، اليوم الأربعاء، لتأييد موقف مصر والرئيس السيسي من القضية الفلسطينية إجمالا ومن الموقف الراهن حيال الأزمة التى اندلعت فى قطاع غزة على مدار الأيام الماضية، والتنديد بجرائم إسرائيل وقصف الأبرياء بقطاع غزة.

 

وجابت المسيرات شوارع الإسماعيلية رافعين أعلام فلسطين، يرفعون لافتات ويرددوا هتافات لدعم غزة والتنديد بالعدوان الإسرائيلي عليها.

 

ويشار إلى أن مصر أدانت بأشد العبارات، في بيان صادر عن وزارة الخارجية، القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة.

 

واعتبرت مصر هذا القصف المتعمد لمنشآت وأهداف مدنية، انتهاكًا خطيرًا لأحكام القانون الدولي والإنساني، ولأبسط قيم الإنسانية، مطالبة إسرائيل بالوقف الفوري لسياسات العقاب الجماعي ضد أهالي قطاع غزة.

 

وطالبت مصر جميع دول العالم، لاسيما الدول الكبرى وذات التأثير، بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات وإدانتها بلا مواربة، ومطالبة إسرائيل بالتوقف عن استهداف محيط معبر رفح لتمكين مصر ومن يرغب من باقي الدول والمنظمات الدولية والإغاثية لإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة في أسرع وقت.



تم نسخ الرابط