رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

نقابة«مهندسى القاهرة»تكرم 145 طالبا وطالبة من المتفوقين دراسيا

عالم الطاقة

نظمت نقابة مهندسين القاهرة برئاسة المهندس حسام الدين عفيفي نقيب مهندسى القاهرة ورئيس مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء حفل تكريمها السنوى للطلبة المتفوقين من أبناء المهندسين بنادى المهندسين بأبو الفدا بمنطقة الزمالك  وذلك بحضور المهندس ضياء الكيكى أمين النقابة، 

المهندس ضياء الكيكى امين النقابة ، المهندس نادر شمس امين الصندوق ، لواء مهندس ايهاب حسن وكيل النقابة،المهندس طارق خضر  عضو مجلس الإدارة ، المهندس علاء عنتر عضو مجلس الإدارة..

وكرم نقيب مهندسى القاهرة ١٤٥ طالب وطالبة من المتفوقين  بالشهادة الإعدادية والثانوية من المراحل المختلفة حيث تم منحهم شهادات تقدير ودروع، كما قدمت مبالغ مالية للعشرة الأوائل.

وفى كلمته رحب المهندس حسام الدين عفيفى رئيس نقابة مهندسين القاهرة الفرعية بالحضور مقدما الشكر لجميع أولياء الأمور وأبنائهم المتميزين اللذين نجحوا فى الحصول على المراكز الأولى فى المراحل التعليمية المختلفة..

وأعرب "عفيفى" عن خالص شكره وتقديره لأولياء أمور الطلاب  مقدما لهم الشكر على تعبهم مع أبنائهم وبذلهم المجهود الذى أدى إلى هذه النتيجة وهى تفوق ابنائهم وتكريمهم من قبل النقابة.

وحث الطلاب والطالبات على بذل المزيد قائلا :_"هذه هى البداية فقط وليست النهاية" فمن أراد منكم أن يحقق حلمه فعليه أن يكد ويتعب ويبذل المجهود المضاعف حتى يستطيع أن يحقق حلمه.

وشدد على أن نقابة مهندسين القاهرة تقف دائما خلف مهندسيها وأسرهم وتدعم دائما الطلبة المتفوقين لأنهم هم مهندسو الغد وهم من يتولون المسئولية بعدنا.



تم نسخ الرابط