رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

حقيقة إرجاء توصية نقل نائب تجارى لدرجة نظيره..و«متولى» يصل المنيا غدا

عالم الطاقة

كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر ، أن المستشار القانونى لرئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر سوف يصل غدا إحدى شركات التوزيع لمتابعة أعمال لجنة التفتيش والتحقيق مع قيادات وموظفين بلجنة التظلمات بالشركة التى تم اكتشاف ارتكاب مخالفات إدارية بها ، مشيرا إلى أن توصية المستشار القانونى بعد استعراض تقرير اللجنة التى قامت بفحص ومراجعة بعض محاضر الضبطية ولجنة التظلمات تضمنت اكتشاف وجود مخالفات إدارية تم ارتكابها فى أعمال اللجنة ..

وبحسب المعلومات ، فإن توصية المستشار القانونى لرئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر تضمنت  نقل النائب التجارى بالشركة لدرجة نظيره والتحقيق مع بعض العاملين إلا أن النائب التجارى تقدم بتظلم لرئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر لارجاء القرار لدى رئيس الشركة التابع له لحين استكمال التحقيقات والانتهاء منها ..

ووصلت أمس لجنة من القابضة لكهرباء مصر تضم المشرف على الإدارة العامة للتفتيش التجارى لمقر الشركة لاستكمال الإجراءات والاستماع لشهادات البعض من العاملين فى لجنة التظلمات التى تضم قيادات ونواب بالشركة ويترأسها النائب التجارى بالشركة...

وتواصل"عالم الطاقة" مع النائب التجارى بالشركة الذى أكد على عدم ارتكابه اى مخالفات مالية على الاطلاق طوال فترة عمله بالشركة التى امتدت ل٤٠ سنة كان ومازال فيها أمينا على كل قرش ومليم ..

ونوه إلى أنه اتخذ الإجراءات اللازمة لتبرير وتصحيح صحة ما جاء فى التقرير وتضمنه من إدانة له مؤكدا أنه لم يرتكب اى أخطاء طوال عمله برئاسة اللجنة سوى بعض الملاحظات التى تم إبلاغه بها من قبل المستشار القانونى السابق للشركة القابضة لكهرباء مصر.. 


تم نسخ الرابط