رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«الوزان»يواصل جولاته لمتابعة تطور الخدمات الطبية المقدمة للعاملين بمحافظات الصعيد

عالم الطاقة

«الوزان»يواصل جولاته لمتابعة تطور الخدمات الطبية المقدمة للعاملين بمحافظات الصعيد 

فى اطار تنفيذ توجيهات وتعليمات الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية لمتابعة سير العمل بين قطاعات الشركة المختلفة..

واصل الدكتور أيمن الوزان القائم بأعمال رئيس قطاع أسيوط الطبى جولاته التفقدية والمستمرة لمتابعة سير العمل داخل الإدارات الطبية المختلفة بمحافظات الصعيد وعقد لقاء مفتوح مع العاملين بالإدارات والعيادات الطبية وكذلك زملائهم للرد على الاستفسارات والشكاوى التى يبحث البعض عن إجابات شافية وواضحة لها..

وخلال زيارته للإدارة الطبية بقطاع توزيع كهرباء سوهاج ..التقى القائم بأعمال رئيس قطاع أسيوط الطبى المهندس يسرى أحمد رئيس قطاع توزيع كهرباء سوهاج وقيادات القطاع وممثلى اللجنة النقابية لمناقشة بعض الموضوعات التى تم طرحها والرد على الاستفسارات بكل شفافية مع التأكيد على ترحيب شركة الخدمات الطبية بأى مقترح يساهم فى تخفيف اى أعباء على العاملين ..

وأكد أن رئيس الشركة وجه بضرورة العمل على تذليل اى عقبات لجموع العاملين في محافظات الصعيد من خلال متابعة الصيدليات التى تم التعاقد معها ..

وبعد انتهاء الاجتماع مع رئيس وقيادات القطاع..
تفقد العيادة الطبية لقطاع  توزيع كهرباء سوهاج استمع خلالها للمشكلات التى تواجه العاملين فى العيادة  ، مؤكدا أنه تم الاتفاق مبدئيا مع رئيس  القطاع على توفير أماكن بالهندسات لحضور الأطباء يومين من كل أسبوع بالتناوب مع الأطباء للتواجد بالهندسات بهدف تقديم الخدمة الطبية للعاملين فى سهولة ويسر ..كما قام 
بزيارة بعض المستشفيات المتعاقدة معها بمحافظة سوهاج للاطمئنان على انتظام وتوفير الخدمات الطبية للعاملين والمعاشات وأسرهم ومنهم مستشفى الرحاب بسوهاج..

وفى ختام زيارته أشاد بالمجهودات المبذولة من قبل القائمين والعاملين بالعيادة الطبية بسوهاج من أطباء وعاملين إداريين مطالبهم بحسن استقبال ومعاملة زملائهم فى مختلف الهندسات وكذلك المحالين لسن المعاش..



تم نسخ الرابط