رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

صحوة ب«شبكات الجيزة»فى التعامل بسرعة مع الأعطال الطارئة..وثناء على مجهودات«القاضى»

عالم الطاقة

تنفيذا لتوجيهات وتعليمات المهندس طارق عبد الشافى رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء..

حالة من الصحوة واليقظة التامة تشهدها شبكات الجيزة التابعة لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء تحت رئاسة المهندس أحمد رمضان الذى يبذل مجهودات مضنية طوال الايام الماضية لمتابعة استقرار وانتظام التغذية الكهربائية بنطاق شبكات الجيزة..

وفى هذا الصدد نجحت مجهودات المهندس ايمن زهران مدير عام شبكات هرم ٢ بإشراف ومتابعة من المهندسة عبير القاضى المشرف على إدارة شبكات هضبة الاهرام فى إصلاح عطل طارئ بأحد الكابلات المغذية لأحد المناطق الإستراتيجية بهضبة الاهرام الذى استمر لأكثر من ١٤ ساعة متواصلة خارج عن الخدمة ..

ووجه رئيس قطاعات شبكات الجيزة مدير عام شبكات هرم ٢ التنسيق مع المشرف على شبكات هضبة الاهرام لتذليل اى عقبات وتوفير ما يقرب من ٤٠٠ متر كابل لتغذية المناطق المتضررة من انقطاع التيار الكهربائي على مدار الساعات الماضية..

كما حرصت المشرفة على شبكات هضبة الهرم التواجد خلال أعمال تنفيذ مد الكابل لمسافات بلغت أكثر من ٤٠٠ متر …بالإضافة لاطمئنانها على نجاح توصيل الكابل وعودة التغذية الكهربائية بالكامل للمناطق المتضررة ..

وأعرب سكان المنطقة عن شكرهم البالغ وامتنانهم المشرفة على شبكات هضبة الهرم والفنيين اللذين تواجدوا لإصلاح العطل وإعادة التيار الكهربائي فى أسرع وقت ممكن ...

تم نسخ الرابط
ads