رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

مسيرات حاشدة ب«القناة للكهرباء»للتأكيد على دعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسي

عالم الطاقة

انطلقت منذ قليل مسيرة حاشدة أشرف على إعدادها وتنظيمها المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بمشاركة قيادات الشركة والعاملين من مختلف القطاعات بديوان عام الشركة بالإسماعيلية حيث جابت المسيرة شوارع مدينة الإسماعيلية للتأكيد على المشاركة الفاعلة فى الاستحقاق الدستورى ..

ووجه رئيس الشركة جميع القيادات بمتابعة ما يحدث داخل كافة القطاعات والإدارات مع عرض تقرير مفصل عليه يتضمن أعداد العاملين اللذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية التى انطلقت صباح اليوم وتستمر لمدة ٣ أيام..

كما وجه ايضا رئيس قطاعات الشئون المالية والتجارية بالشركة ورئيس اللجنة النقابية بالشركة ايضا بمتابعة ذهاب واياب العاملين إلى مقار اللجان الانتخابية مع توفير أتوبيسات وسيارات الشركة لنقلهم إلى اللجان الانتخابية المختلفة كى يشاركوا فى حق من حقوقهم السياسية التى كفلها لهم الدستور والقانون ..

وأدلى منذ قليل المهندس سامى ابو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء فى إحدى اللجان الانتخابية بمدينة الإسماعيلية..مؤكدا أن المشاركة فى العرس الانتخابى واجب على الجميع للتأكيد على دعم القائد والرئيس عبد الفتاح السيسي استكمال مسيرة البناء والتنمية ..

 
 



تم نسخ الرابط